Advertisement

تجربتي الاولي مع حمام صغير أفكار الديكور | Narrow Bathroom Design Ideas

تجربتي الاولي مع حمام صغير أفكار الديكور | Narrow Bathroom Design Ideas إذا كنت تقوم بتكوين حمام في مساحة صغيرة ، فستحتاج إلى الاطلاع على مجموعة من تخطيطات الحمام الضيقة للحصول على أفكار حول كيفية زيادة كفاءة وراحة حمامك.

هنا ، يستفيد الحمام الضيق من المعالجة الملموسة للبلاط في مقدمة الطلاء وحتى السقف ، الذي يوجه العين إلى الأعلى. ستارة الدش معلقة على مسار متصل بالسقف ، مما يزيد من ارتفاع الغرفة أيضًا.

احصل على جميع المعلومات التي ستحتاج إليها في تخطيطات الحمام الضيقة ، حتى تتمكن من زيادة المساحة في حمامك.
If you're configuring a bathroom in a small space, you'll want to peruse a range of narrow bathroom layouts for ideas on how to maximize the efficiency and comfort of your bathroom.

Here, a narrow bathroom benefits from a dramatic tile treatment on the front of the soaking up and all the way to the ceiling, which draws the eye upward. The shower curtain is hung on a track attached to the ceiling, adding to the height of the room, as well.

Get all the info you'll need on narrow bathroom layouts, so you can maximize the space in your bathroom.

S
لينك الفيس بوك للتواصل :
تركيب البورسلان و السيراميك و البلاط على الجدار و الحائط

ديكور,مشتريات للمطبخ,الديكور,السعودية,أفكار,ديكورات,مشترياتي مع ذكر الأثمنة,تعليم الرسم على الجدران,تصاميم الحمامات,أجمل الحمامات,اعمال سيراميك,المطبخ,مبلط سيراميك بالرياض,مقاول سيراميك,افضل عازل حراري للاسطح,تركيب سيراميك حوائط,living room,ديكور الحمامات,ديكور الحمام,

Post a Comment

0 Comments